استعادة البيانات
Data-Tape-Services

خدمات شريط البيانات

هل يعتمد عملك على خراطيش الشريط الاحتياطية؟

سواء كنت تستخدم شرائط البيانات لإنشاء أرشيفات منتظمة أو كأداة آمنة من الفشل للنسخ الاحتياطي اليومي ، فإنك تعتمد على تشغيلها المتسق.

لسوء الحظ ، يتطلب كل تنسيق رقمي صيانة واسترداد عرضية ، ويمكن لمزود خدمة مؤهل خفض التكاليف المرتبطة بمكتبة شرائط كبيرة بشكل كبير.

توفر اصول نظم الحاسب موردًا كاملاً لاستعادة الأشرطة وتحويلها ونسخها واستعادتها. يمكن تخصيص جميع خدمات الأشرطة الخاصة بنا حسب الحاجة مع خيارات الأولوية والطوارئ لإجراء تحولات سريعة ، ومختبرنا مجهز بالكامل لضمان نتائج احترافية.

نحن نستخدم ممارسات أمان تم التحقق منها ، مما يضمن بقاء خراطيش الشريط الخاصة بك محمية في جميع الأوقات ، ويمكن لمتخصصي الأشرطة المدربين لدينا مساعدتك في إيجاد طرق لتقليل التكاليف عند التعامل مع مشاريع الشريط من أي حجم.

تقدم أصول لأنظمة الكمبيوتر خدمات الأشرطة لجميع التنسيقات بما في ذلك:

  • شريط خطي مفتوح (LTO) التريوم
  • الشريط الخطي الرقمي (DLT و SDLT)
  • خراطيش وبكرات IBM (3590 وما إلى ذلك)
  • خرطوشة ربع بوصة (QIC)
  • AIT و S-AIT
  • البيانات 8
  • تخزين البيانات الرقمية (DDS) وشريط الصوت الرقمي (DAT) والمزيد

نحن ندعم أيضًا العشرات من تنسيقات الخراطيش والكاسيت والبكرة المفتوحة. للحصول على قائمة كاملة بوسائط الأشرطة المدعومة ، اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا.

العثور على خدمات الشريط المناسبة لعملك

في أصول لأنظمة الكمبيوتر ، نعلم أن المنظمات المختلفة لديها متطلبات مختلفة. سواء كنت بحاجة إلى وصول سريع إلى البيانات الموجودة على شريط بيانات واحد أو شريك آمن لمشروع تحويل طويل الأجل ، فنحن على استعداد لتقديم الحلول. يمكنك الاختيار من بين عدة خدمات لإنشاء خطة محسّنة لعملك.

تشمل الخدمات:

استعادة الشريط – استعادة البيانات بكفاءة من الأشرطة الخاصة بك إلى القرص الصلب أو أي جهاز آخر مزود بقدرات القراءة / الكتابة.

ازدواجية الشريط – إنشاء نسخ مطابقة لأي عدد من الأشرطة. تقدم اصول نظم الحاسب أيضًا خدمات تحويل لنقل أرشيفاتك إلى تنسيق جديد.

استعادة بيانات الشريط – استعادة ملفات النسخ الاحتياطي من أي شريط لا يمكن الوصول إليه. يمكننا استرداد الخراطيش التي تعرضت لأضرار مغناطيسية أو جسدية أو منطقية ، ويعيد خيارنا الأسرع نسخة صالحة للعمل من ملفاتك في غضون عدة أيام.

بصفتنا متخصصين رائدين في خراطيش البيانات ، فإننا نحتفظ بالعديد من محركات أشرطة العمل لكل تنسيق شائع. ستستفيد من أوقات الاستجابة السريعة ، خاصةً بالنسبة لمشاريع تحويل الشريط الكبيرة والنسخ.

يتميز مختبرنا أيضًا بغرف نظيفة ومقاعد ذات تدفق نظيف تفي بمعايير الفئة 5 أو تتجاوزها ، ويمكن لمهندسي اصول نظم الحاسب معالجة أشرطة البيانات التالفة بأمان دون المخاطرة بتلف الوسائط. نحن نلتزم بمعايير وزارة الدفاع (DOD) لأمن المعلومات عند معالجة كل حالة.

للحصول على عرض أسعار أو لمزيد من المعلومات ، اتصل بـمؤسسة اصول نظم الحاسب
اليوم على 4649 660 56 966+