الحذف الآمن
Secure-Data-Destruction

خدمات الحذف الآمن

الحفاظ على الامتثال لخدمات تدمير البيانات الآمنة تستخدم اصول نظم الحاسب طرقًا احترافية لحذف الملفات تقضي تمامًا على البيانات من أي نوع من الأجهزة ، وتحميك من انتهاكات الامتثال ومشكلات الخصوصية. تتغير اللوائح الفيدرالية والولائية والمحلية بشكل متكرر لمواكبة مخاوف الخصوصية المتطورة ، وقد يكون الفشل في الامتثال لهذه القواعد التفصيلية باهظ الثمن – تشمل العقوبات عمليات تدقيق مطولة وغرامات كبيرة.

تشترك كل صناعة في التحدي المتمثل في الحفاظ على الخصوصية الرقمية، لكن الرموز التي تحكم التخلص من البيانات تختلف بين التطبيقات.

تشمل قوانين حماية وأمن البيانات الرئيسية ما يلي:

  • قانون نقل التأمين الصحي والمساءلة
  • قانون الخصوصية الفيدرالي
  • قانون الخصوصية والحقوق التعليمية للأسرة لعام 1974
  • وزارة الدفاع 5200.01

تطوير خطة آمنة لحذف البيانات لعملك

باتباع توصيات NIST ، تعمل فرقنا معك لتحديد أفضل طريقة لتدمير البيانات لمؤسستك.

ضع في اعتبارك الأسئلة التالية عند وضع خطة تعقيم لوسائط التخزين:

  • هل تخطط شركتك لإعادة استخدام جهاز التخزين؟
    تتطلب الطرق الأكثر شيوعًا لتدمير البيانات الآمن مصادرة الوسائط. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إعادة استخدام محركات الأقراص الثابتة أو الخوادم أو الأجهزة الأخرى ، فيمكننا إجراء عمليات الكتابة المتتالية لتوفير الأمان الكامل دون الإضرار بالوسائط.
  • كيف يمكنك الحفاظ على أمان بياناتك أثناء الحذف؟
    اختر شركة لاستعادة البيانات لها سجل حافل من التكتم. تعتبر اصول نظم الحاسب رائدة في مجال استعادة البيانات وحذفها منذ عام 1998 ، وقد قدمنا خدمات للعملاء ذوي الأمان العالي بما في ذلك NASA و Mayo Clinic ووزارة الأمن الداخلي.
  • ما هو الأثر البيئي لحذف الملف الآمن؟
    تحتوي أجهزة التخزين الرقمية أحيانًا على معادن ثقيلة وملوثات أخرى. إذا وصل جهازك إلى نهاية عمره التشغيلي ، فيمكن لمهندسينا مسح البيانات والتخلص من الجهاز المادي بطريقة مسؤولة بيئيًا.
  • كم من الوقت يستغرق حذف الملفات بأمان؟
    يمكن لمهندسينا إكمال عمليات حذف البيانات بشكل آمن ضمن جدولك الزمني. تخضع جميع الخدمات لنفس المعايير العالية، وتضمن الفحوصات المتتالية الأمان.

نحن نقدم خيارات حذف آمنة لكل نوع من الأجهزة. بينما نعمل بانتظام مع محركات الأقراص الثابتة والخوادم ، فإن مختبراتنا مجهزة أيضًا بتقنيات القراءة / الكتابة لجميع أنواع أشرطة البيانات. بالإضافة إلى الحذف الآمن ، نقدم خدمات استعادة الأشرطة والنسخ. اتصل بأحد أعضاء فريق خدمة العملاء لمزيد من المعلومات.