استعادة البيانات
SSD-Data-Recovery

خدمات استعادة بيانات قرص SSD

استعادة بيانات SSD لجميع العلامات التجارية.

تقدمت تقنية محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD) من حيث الموثوقية ، ولكنها أبعد ما تكون عن الكمال. عندما لا تتمكن من قراءة الملفات الموجودة على جهازك ، فأنت بحاجة إلى شركة استعادة بيانات SSD تتفهم البنية المعقدة للتنسيق – وللحصول على أفضل النتائج ، تحتاج حالتك إلى مهندسين ذوي خبرة وأحدث التقنيات.

تقدم اصول نظم الحاسب خدمات لمحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة منذ عام 2006، ويمكننا استعادة البيانات بكفاءة من الأجهزة الاستهلاكية الحديثة والوسائط القديمة بعد أي نوع من الفشل. تم تجهيز مختبرنا بالكامل لاستعادة محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة بما في ذلك الواجهات المختلفة وعوامل الشكل مثل SATA و mSATA و M.2 و PCIe وما إلى ذلك.

عمليتنا لاستعادة بيانات SSD

تختلف استعادة بيانات SSD اختلافًا كبيرًا عن استعادة بيانات القرص الصلب وتتطلب أدوات مختلفة تمامًا. بينما تخزن محركات الأقراص الثابتة معلومات حول المواد المغناطيسية التي تتحرك فعليًا ، فإن محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة لا تحتوي على أي أجزاء متحركة. إنها أسرع بكثير من محركات الأقراص الثابتة ، ولكنها أيضًا عرضة لتلف الذاكرة والأضرار المادية. هذا يعني أنه على الرغم من أن SSD موثوق به ، إلا أنه ليس مثاليًا ، ويحتاج المهندسون إلى استخدام عملية متخصصة لاستعادة الملفات التالفة أو المحذوفة.

تبدأ العملية الأساسية لاستعادة بيانات SSD بالتقييم. نحن نقدم عرض أسعار مجاني ، والذي يتراوح اعتمادًا على عدة عوامل. العامل الأكثر أهمية هو ما إذا كانت الحالة تعتبر انتعاشًا من المستوى 1 أو المستوى 2:

  • المستوى الأول لاستعادة محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة – في هذا المستوى ، قد يتطلب محرك أقراص الحالة الثابتة (SSD) الحد الأدنى من الإصلاحات المادية ، ولكن معظم الإصلاحات ستشمل البرامج الثابتة لمحرك الأقراص (يتم الوصول إليها باستخدام الأجهزة التي تم تطويرها داخل مختبر أبحاث اصول نظم الحاسب
    ). قد نتمكن أيضًا من الوصول إلى SSD وإصلاح الملفات الفاسدة باستخدام البرنامج. نقوم بعمل صورة لمحرك الأقراص باستخدام وحدة التحكم السليمة في محرك الأقراص ، لكننا لا نزيل الشرائح التي تخزن المعلومات (شرائح الفلاش).
  • المستوى الثاني من استعادة محرك الحالة الصلبة – هذه عمليات استرداد أكثر خطورة مع تلف مادي ملحوظ أو تلف إلكتروني. سنحتاج إلى إزالة رقائق الذاكرة ، وإنشاء تفريغ أولي لكل شريحة على حدة ، ثم تطبيق خوارزمية مستوى التآكل ، والتي يستخدمها SSD لمنع تآكل الذاكرة المبكر (يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تسوية التآكل في صفحة ويكيبيديا هذه) . نحدد عادةً هياكل البيانات لتحديد خوارزمية تسوية التآكل ؛ غالبًا ما تكون هذه عملية صعبة للغاية ، لكن معدلات نجاحنا لا تزال مرتفعة.

في كلتا الحالتين ، سنستخدم أدوات وبرامج خاصة لقراءة المعلومات وإنشاء نسخة قابلة للاستخدام من أي ملفات على الجهاز. من المهم ملاحظة أن معظم محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة لا تحتوي على مكونات يمكن للمستخدم صيانتها ، ونوصي بشدة بإرسال أي SSD تالف إلى مركز استعادة بيانات مؤهل.

تشمل أعراض فشل SSD الشائعة معدلات النقل البطيئة ، ومشكلات الوصول إلى الملفات المتكررة ، وتلف الملفات ، وعدد كبير من القطاعات التالفة. غالبًا ما تكون مشكلات محرك الحالة الصلبة تقدمية ، مما يعني أنها تصبح أسوأ مع استمرار محرك الأقراص في العمل. لهذا السبب ، لا نوصي بتشغيل برنامج استعادة البيانات على SSD. يجب عليك إغلاق محرك الأقراص الخاص بك إذا واجهت أيًا من هذه المشكلات أو إذا فقدت البيانات بسبب حذف الملف أو خطأ في البرنامج.

ميزة خدمات استعادة بيانات SSD الخاصة بنا:

  • دعم جميع محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة – تقدم اصول نظم الحاسب خدمات لكل من محركات الأقراص الصلبة المستندة إلى SATA و PCI Express من سامسونغ و Crucial و انتل و توشيبا/ OCZ و كينغ يتون وعشرات من الشركات المصنعة الأخرى. نقدم أيضًا خدمات لمحركات الأقراص الثابتة التقليدية وأجهزة HDD-SDD الهجينة.
  • خيارات الأولوية – احصل على بياناتك مرة أخرى في جدولك الزمني. نحن نقدم خيارات لكل ميزانية بما في ذلك خدمة الطوارئ ، المتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 365 يومًا في السنة ، ويمكن لفريقنا مساعدتك في اختيار مستوى الخدمة المناسب لحالتك.
  • تكنولوجيا فائقة ومعدلات نجاح ممتازة – يمكننا إصلاح الأضرار المادية أو الإلكترونية أو المنطقية بكفاءة ، ويقدم فريق البحث والتطوير لدينا بانتظام تقنيات جديدة لمختلف أجهزة SSD. تقدم أصول لأنظمة الكمبيوتر أعلى معدلات النجاح المتاحة في أي مكان.
  • أمان أفضل من خلال معايير وزارة الدفاع – باتباع لوائح وزارة الدفاع (DOD) لتخزين المعلومات وإدارة الوصول ، فإننا نحمي خصوصيتك في جميع الأوقات.
  • نتائج مضمونة – لا توجد بيانات حصرية لأنظمة اصول للحاسوب ، وتضمن سياسة عدم الرسوم أنه إذا لم يتم استرداد الملفات المطلوبة ، فلن تدفع رسوم الخدمة. اتصل بفريق خدمة العملاء لمزيد من المعلومات.
 

تقدم اصول نظم الحاسب أفضل الحلول لاستعادة بيانات SSD ، ومنذ عام 2006 ، حافظنا على قسم كامل للبحث والتطوير من أجل معالجة كل حالة بشكل فعال. تتفهم فرقنا تعقيدات تقنية SSD ، ونحن مستعدون لتقديم عرض أسعار دقيق لحالتك من خلال تقييم مجاني.

اتصل بنا اليوم على 4946 660 56 996+ لإعداد عرض أسعار مجاني أو لمزيد من المعلومات.