استعادة البيانات
VMware-Data-Recovery-Services

خدمات استعادة بيانات VMware

العمل مع القائد في برنامج VMware لاسترجاع البيانات.

تفتح المحاكاة الافتراضية فرصًا مذهلة للشركات من جميع الأحجام. إذا كنت تستخدم برنامج VMware ، فأنت على دراية بالفعل بالقوة والمرونة وقابلية التوسع التي توفرها بُنية الشركة.

ومع ذلك، فإن فقدان بيانات VMware يتطلب استجابة فورية من الخبراء المؤهلين. لا يمكن استعادة بيانات VMware ESX Server أو VMware بنية تحتية الناجحة بدون فهم مفصل لهياكل VMFS ، إلى جانب الوصول إلى SAN و/ أو أجهزة تخزين RAID التي يوجد عليها نظام الملفات هذا. في كثير من الأحيان ، تشمل حالات فقدان البيانات نظام الملفات بأكمله ، مما يتسبب في تعطيل عشرات الخوادم. هذا يجعل استعادة بيانات VMware أولوية قصوى للشركات ، وتوفر اصول نظم الحاسب أفضل مجموعة من الخيارات لاستعادة الأنظمة الافتراضية التالفة مع الحد من وقت التوقف عن العمل.

تمنحك اصول نظم الحاسب طريقة لاستعادة أنظمة VMware بسرعة دون التعرض لمخاطر أمنية كبيرة. نحن نقدم أسرع أوقات التسليم وأعلى معدلات النجاح المتاحة ، مع خيارات استعادة البيانات في الموقع وعن بعد لحل فقدان البيانات بأسرع ما يمكن.

تتضمن ميزات خدمات استرداد بيانات VMware الخاصة بنا ما يلي:

  • حلول نظام الملفات الشاملة
    يجب أن يكون لدى مزودك خيارات محسنة لنظام الملفات الخاص بك. توفر اصول نظم الحاسب حلولاً كاملة لاستعادة بيانات VMware من أجل:
    1. VMFS 1.x نظام الملفات الثابتة
    2. VMFS 2.x
    3. VMFS 3.x
    4. VMFS 4.x. (vSphere)
    5. VMFS 5.x
    عندما يكون ذلك ممكنًا ، سنحاول إصلاح نظام الملفات بالكامل. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فسننسخ جميع المجلدات (بما في ذلك VMDK وملفات التكوين) إلى وسيط منفصل ، مثل جهاز محلي بتنسيق NTFS أو EXT3 أو EXT4 أو XFS. هذا يسمح بإعادة التكامل السريع والتعافي من الكوارث.
  • خيارات الاسترداد عن بعد
    إذا تعرضت شبكة SAN أو RAID إلى تلف في نظام الملفات، فإن خيارات استرداد المحاكاة الافتراضية عن بُعد الخاصة بمؤسسة اصول نظم الحاسب تعد خيارًا ممتازًا. سيقوم مهندسونا بالاتصال عن بعد بجهاز كمبيوتر لديه وصول على مستوى الكتلة إلى شبكة SAN. من خلال هذا الجهاز ، يمكن للمهندس تقييم نظامك وإصلاح حجم VMFS، مما يسمح بتركيب الحجم أو VHD على الفور. قد لا يتوفر خيار الخدمة هذا إذا تعرض نظامك لأضرار مادية جسيمة. تحدث مع خبراء VMware لدينا لتحديد ما إذا كان نظامك مرشحًا لخيار الخدمة هذا.
  • تقنية غرف الأبحاث ISO5
    من خلال مكاتب متعددة مع مختبرات كاملة الخدمات ، نقدم أسرع خيارات استعادة بيانات VMware المادية المتاحة في أي مكان. يمكن لخبرائنا إصلاح الوسائط والأجهزة التالفة ، وإعادة البيانات إلى حالة التشغيل الكامل ، ثم استنساخ كل محرك أقراص في SAN أو RAID قبل إصلاح وحدة تخزين VMFS. بالإضافة إلى ISO5 غرف الأبحاث ، تحتفظ Osool Computer Systems بأحدث المرافق مع أدوات إصلاح الرمز الصغير المتقدمة ومحطات VMware المخصصة والفرق الهندسية الأكثر تأهيلًا في الصناعة.
  • سجل حافل ممتاز
    ثق في نظام VMware الخاص بك لدى خبراء المحاكاة الافتراضية الرائدين في العالم. أجرى موظفو مؤسسة اصول نظم الحاسب بنجاح إصلاحات في مئات السيناريوهات الواقعية والمحاكاة ، ويترجم تركيزنا على البحث إلى نتائج حقيقية.

أنت بحاجة إلى استجابة سريعة، وأن اصول نظم الحاسب جاهزة لاستعادة نظام VMware الخاص بك مع تقليل وقت التوقف عن العمل. 

للتحدث مع خبير استعادة بيانات VMware ، اتصل على 4649 660 56 966+ اليوم. المراجع متوفرة عند الطلب.