استعادة بيانات RAID
NAS-Data-Recovery

خدمات استعادة بيانات NAS

يعد جهاز التخزين المتصل بالشبكة (NAS) عنصرًا أساسيًا في شبكتك. يخزن البيانات المهمة للمستخدمين ، ويمكن أن يؤثر الفشل بشكل كبير على الطريقة التي تعمل بها مؤسستك.

أثناء اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية أهم ملفاتك ، يمكن أن تتعطل أجهزة NAS لعشرات الأسباب. في بعض الحالات ، قد لا تتمكن من الوصول إلى نسخة احتياطية محدثة ، وسواء واجهت عدة أعطال في محرك الأقراص الثابتة ، أو أعطال في الأجهزة ، أو مشكلة في البرامج ، فأنت بحاجة إلى مساعدة من موفر استرداد بيانات مؤهل بالكامل من أجل الاستعادة بسرعة ملفاتك.

توفر اصول نظم الحاسب خيارات لجميع أنواع أجهزة NAS. بصفتنا شركة رائدة عالميًا في مجال استعادة البيانات الاحترافية ، يمكننا معالجة حالات الفشل الميكانيكية والإلكترونية والمنطقية ، وإعادة ملفاتك بسرعة إلى الوسائط التي تختارها ، وتتمتع فرقنا بالخبرة في جميع سيناريوهات الفشل وتكوينات الأجهزة تقريبًا.

ميزات خدمات استعادة بيانات NAS الخاصة بنا:

  • أمان أفضل من خلال معايير وزارة الدفاع – نحن نتبع البروتوكولات المتقدمة من لحظة وصول NAS الخاص بك إلى مختبرنا ، وتتوافق أساليبنا مع الإجراءات التي وضعتها وزارة الدفاع (DOD). اتفاقيات عدم الإفشاء والوثائق القانونية الأخرى متاحة عند الطلب.
  • الإجراءات المتخصصة لحالات NAS – بصفتنا متخصصين في NAS ، لدينا أجهزة في الموقع لمعالجة الأجهزة من سينوليجي و QNAP و بوفالو والعديد من الشركات المصنعة الأخرى.
  • تحديثات في أي وقت – يمكن لفريق خدمة العملاء لدينا الاستجابة لطلباتك في غضون 24 ساعة. نحن نقدم خدمات استعادة بيانات NAS على مدار 365 يومًا في السنة ، وتمنحك تقارير الحالة عبر الإنترنت الخاصة بنا وصولاً حديثًا إلى معلومات الحالة المهمة.
  • اختر من بين العديد من خيارات الحالة – بالإضافة إلى خدمات استعادة بيانات NAS القياسية ، لدينا خيارات الطوارئ والطوارئ مع أوقات إنجاز محدودة. يمكن لمهندسي شركة اصول نظم الحاسب العمل ضمن الإطار الزمني الخاص بك مع تقديم خدمات آمنة وفقًا لمعايير أمان وزارة الدفاع.

نقدم أيضًا خدمات حصرية لاستعادة البيانات عن بُعد لبعض أجهزة NAS ، ويمكن لمهندسينا تحليل فشل جهازك لمساعدتك في تحديد الخيارات المناسبة لحالتك. تدعم شركة اصول نظم الحاسب كل حالة بسياسة عدم وجود بيانات أو رسوم ، مما يحد من النفقات في حالة عدم إمكانية استرداد بياناتك.

تتطلب حالات فشل NAS علاجًا فوريًا. أنت بحاجة إلى نتائج سريعة وآمنة ، وتوفر أصول لأنظمة الكمبيوتر الحلول التي تحتاجها لصيانة شبكتك بشكل فعال بعد أي نوع من الفشل. اتصل بنا اليوم على 4649 660 56 966+ للبدء.